الجندى.. يكرم البطلة بسملة أبو النني الفائزة بذهبية بطولة العالم

الغربية/ خالد الرزاز 

محافظ الغربية يكرم البطلة بسملة أحمد أبو النني الفائزة بذهبية بطولة العالم في الكاراتيه

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ،مساء اليوم ، بمكتبه بديوان عام المحافظة ،اللاعبة بسملة أحمد أبو الننى الفائزة ببطولة العالم في الكاراتيه التقليدي والحاصلة على الميدالية الذهبية والفضية من البرتغال، بحضور النائبة سحر العشري عضو مجلس النواب الأستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية وسط سعادة وفخر من اسرة البطلة ، في إطار حرص المحافظة على دعم أبناءها المتميزين لمواصلة التفوق الرياضي ورفع اسم المحافظة عالياً في جميع المحافل المحلية والإقليمية.

وقدم المحافظ التهنئة للبطلة الرياضية، معربا عن مدى سعادته وفخره بما حققته اللاعبة في بطولة العالم في الكاراتيه والذي يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد أن يرفع إسم مصر عاليا.

وأكد محافظ الغربية أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بدعم قطاع الرياضة والرياضيين وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان وتطويره بمختلف المجالات، مشيراً إلى أن المحافظة لا تدخر جهداً في المساهمة الجادة لإعداد الشباب بدنياً وفكرياً وتنمية قدراتهم بالإضافة إلى إستثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع.

وأضاف محافظ الغربية أن المحافظة تضم نماذج مضيئة ومشرفة ترفع إسم مصر عالياً في المحافل الرياضية العالمية مقدماً الشكر لمديرية الشباب والرياضة وللأجهزة الفنية والإدارية المصاحبين لأبطال الكاراتيه لدورهم في تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً ونفسياً للمشاركة في البطولات المحلية والقارية والعالمية.

من جانبها، أعربت اللاعبة عن سعادتها لاستقبال المحافظ لها اليوم وإهدائها درع المحافظة وشهادة تقدير ليمثل لها قوة دفع حقيقية لمواصلة الانتصارات والفوز بالميداليات الذهبية ورفع اسم عروس الدلتا عاليا.

Related posts

Leave a Comment